adplus-dvertising

كيف تلغي متابعة شخص تزعجك منشوراته على فيسبوك؟

Fadi
تكنولوجيا
Fadi5 سبتمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 5 سبتمبر 2022 - 10:01 مساءً
كيف تلغي متابعة شخص تزعجك منشوراته على فيسبوك؟

يعد عملاق التواصل الاجتماعي فيسبوك من أسهل الطرق لإلقاء نظرة على ما يفعله الأصدقاء وأفراد العائلة، ولكن أحيانا قد يزعحنا منشورات شخص ما ومقالاته وآرائه أو ربما تتسبب في حدوث مشكلة معه، وبالتالي فإن facebook أتاح لنا خيار لإلغاء متابعة “شخص ما” على فيسبوك.

المشاركات لن تكون مرئية

هذا الاختيار يعرف باللغة الإنجليزية والدارج بين المصريين “unfollow”، بحيث لا تكون مشاركاته مرئية لنا بعد اللحظة، ورغم ذلك، فإن الصداقة ستظل بيننا على فيسبوك، كما يمكننا تبادل الرسائل على Messenger ، ولكن لا يجب علينا مشاهدة منشوراتهم في آخر الأخبار.

عندما تقوم بإلغاء متابعة صديق على فيسبوك لن يتم إخباره بذلك، ويمكننا أن نلغي متابعة المستخدمين إما من خلال النقر على المنشور الذي نشروه أو البحث بشكل مباشر في صفحتهم الشخصية وإلغاء المتابعة، ولكي نلغي متابعة شخص على فيسبوك، يجب علينا الانتقال إلى المنشور الذي نشره الشخص الذي تريد إلغاء متابعته.

ننقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من المنشور، ثم ننقر على إلغاء المتابعة، لن ترى مشاركاتهم بعد الآن، ثم ننتقل إلى صفحة الملف الشخصي للشخص، ونقوم بإمساك الماوس على المتابعة من بالقرب من صورة الغلاف الخاصة بهم، وفي النهاية نضغط على إلغاء المتابعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.