adplus-dvertising

نيويورك تايمز : شركة خدمات الركوب Lyft في إيجاد مشترين لها

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي22 أغسطس 2016آخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2016 - 5:21 مساءً
نيويورك تايمز : شركة خدمات الركوب Lyft في إيجاد مشترين لها

نشرت الصحيفة الأمريكية نيويورك تايمز ، تقريرا جديدا تضمن سعي شركة تقديم خدمات الركوب ” ليفت ” Lyft ، للحصول على مشترين للشركة.

وقد قامت الشركة بإجراء العديد من المناقشات من أجل بيعها ، للعديد من الشركات الكبيرة ، مثل جنرال موتورز وأمازون وجوجل وآبل.

وتعتبر شركة ليفت ، صاحبة المركز الثاني من حيث خدمات الركوب في الولايات المتحدة الأمريكية ، وراء شركة أوبر Uber المتصدرة ، حيث أن المنافسة على أشدها في السوق ، بإعتبار القوانين في أمريكا ، وتوظيف السائقين ، بالإضافة إلى الإنتشار في المدن الجديدة.

وكانت الشركة التي تمارس مهامها من مدينة سان فرنسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية منذ أربعة أعوام ، قد أجرت خلال الأشهر الفارطة عدة محادثات ، وقامت بتقديم عروض لبيعها على شركات مثل Didi Chuxing وأوبر وأمازون وجوجل وآبل وجنرال موتورز.

وكانت المفاوضات الأبرز لشركة ليفت مع شركة جنرال موتورز ، والتي تعتبر من أهم الشركات التي تستثمر في خدمات الركوب والنقل ، بيد أن هذه الأخير لم تقم بتقديم عرض مكتوب من أجل شراء الشركة ولهذا السبب لم تتمكن ليفت من الحصول على مشتر.

وللإشارة ، فإن إحتياط النقد الموجودة لدى الشركة يبلغ نحو مليار و400 مليون دولار أمريكي وهو ما يجعل شبح الإغلاق أمرا غير ممكن وهو ما يعني مواصلة العمل ككيان مستقل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.