adplus-dvertising

شركة سوني تعلن عن النظام الصوتي الجديد XAV-AX100

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي22 أغسطس 2016آخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2016 - 5:32 مساءً
شركة سوني تعلن عن النظام الصوتي الجديد XAV-AX100

قامت شركة سوني ، بالإعلان عن الإضافة الجديدة لأنظمة المعلومات والترفيه والمتمثلة في نظام XAV-AX100 ، وذلك حسب تدوينة تم نشرها عبر الموقع الرسمي للشركة ، على شبكة الإنترنت.

وللإشارة ، فإن هذا النظام الصوتي يعتبر الأول بالنسبة للسيارات الذكية ، والتي تحتوي على نظام آبل كار بلاي CarPlay ، وكذلك نظام أندرويد أوتو Androind Auto.

ويبلغ حجم شاشة النظام التي تعمل باللمس 6.4 إنش ، مع دقة 480×800 بيكسل ، ويستطيع المستخدم أن يشغل وظائف الهاتف والأوامر الصوتية ، ويدعم تشغيل مثل هذا النظام على السيارات القديمة ، والتي ليس فيها مثل هذه الأنظمة ، في الوقت الحالي.

ويقوم النظام الجديد XAV-AX100 ، بتقديم مجموعة من الأزرار المادية البارزة ، وذلك عبر أربعة أزرار من اليسار ، من أجل تيسير الوصول إليها أثناء القيادة من طرف السائق ، وزرين بحجم صغير ، من أجل الذهاب للخلف والأمام ، وإمكانية التحكم في الصوت ، من خلال زر مدور كبير ، وزر من الأعلى من أجل التحكم في القائمة الرئيسية.

ويقوم النظام بدعم ميزة سوني الإضافية ” سوني باس ” Sony Bass ، وأربعة مكبرات صوت ذات إستطاعة 55 واط بالنسبة لكل مكبر ، وعشر أنماط من التعديل الصوتي إيكيولايزر ، وثلاثة منافذ توصيل من أجل تركيب مكبرات أخرى للصوت ، مع إضافات أخرى كثيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.