adplus-dvertising

فيس بوك : إطلاق تطبيق Lifestage من أجل مواجهة شعبية سناب شات

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي22 أغسطس 2016آخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2016 - 5:11 مساءً
فيس بوك : إطلاق تطبيق Lifestage من أجل مواجهة شعبية سناب شات

قامت شركة فيس بوك ، بإطلاق تطبيق جديد تم توجيهه لنظام التشغيل آي أو إس iOS ، وتم تسميته ” لايف ستايج ” Lifestage.

ويعد هذا التطبيق خاصا بالشباب بشكل عام ولمن هم تحت سن الـ 21 ربيعا بشكل خاص ، كخطوة من أجل منافسة خدمة سناب شات ذات الشعبية الجارفة بين الشباب وخاصة المراهقين.

ويعد تطبيق لايف ستايج الجديد تطبيقا للفيديو يتبع الشبكة الإجتماعية ، كبديل لتطبيق الخدمة المعروف والقائم على تحديث حالة المستخدم حيث أن هذا التطبيق يعطي إمكانية معرفة ما يقوم به المستخدم وذلك عبر الفيديو.

ويعتمد التطبيق على توجيه سؤال للمستعمل ، وذلك من أجل أن يقوم بتصوير مقطع فيديو له شخصيا مع وجه سعيد أو وجه سعيد أو أداء رقصات وبعد ذلك تجمع المقاطع في مقطع واحد عبارة عن فيديو يتم إستخدامه كمقطع رئيسية على الصفحة الشخصية للمستعمل

وصمّم تطبيق لايف ستاج مدير منتج فيس بوك مايكل صموئيل والذي يبلغ 19 سنة فقط ، حيث أن هناك سعيا على ما يبدو من أجل إعادة الفيس بوك للتاريخ الجميل حيث قام طلاب الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية بإستعماله للمرة الأولى خلال سنة 2004.

أما تقنيا ، فإن التطبيق متاح للتحميل عبر المتجر بشكل عادي ولكن يقتصر التعرف على ملفات التعريف أو التواصل مع أشخاص آخرين على من هم دون سن 21 سنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.