adplus-dvertising

سامسونج : إمكانية إستبدال الهواتف مقابل نوت 7 مقابل 1199 درهم فقط !

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي22 أغسطس 2016آخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2016 - 4:30 مساءً
سامسونج : إمكانية إستبدال الهواتف مقابل نوت 7 مقابل 1199 درهم فقط !

قامت شركة سامسونج ، بالإشتراك مع منافذ البيع الكبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بالإعلان عن تقديم عدد من العروض بشكل حصري ، وذلك من أجل تمكين المستعملين من أن يستبدلوا هواتفهم ، بالهاتف الجديد جالاكسي نوت 7 Galaxy Note 7.

وإلى حدود يوم 18 نوفمبر من الشهر القادم ، سيكون المستخدمون في دولة الإمارات العربية المتحدة ، قادرين على أن يستبدلوا عددا من هواتف سامسونج أو أنواعا أخرى ، بالهاتف الجديد سامسونج جالاكسي 7 Galaxy Note 7 ، مقابل مبلغ يقدر بنحو 1199 درهما إمارتيا فقط ، حسب حالة الجهاز ونوعه بطبيعة الحال.

ويمكن الحصول على هذا العرض في العديد من متاجر سامسونج المعتمدة في البلاد ، على غرار لولو وإيماكس وجامبو وإيروس وون موبايل وفونو وأكسيوم.

وكمثال ، يمكن الحصول على هاتف جالاكسي نوت 7 الجديد ، من خلال دفع مبلغ 1199 درهم فقط ، كبديل لهاتف جالاكس إس 7 إيدج ” Galaxy S7 Edge ” ثنائي الشريحة.

وكهدايا ضمن العرض ، سيحصل العملاء على خدمة مشاهدة المباريات على بي ان سبورت كونكت ” BeIN Sports Connect ” عبر أجهزة التلفزيون المتوافقة والهواتف الذكية لمدة عام كامل وكذلك خدمة المشاهدة ستارز بلاي ” Starz Play ” لمدة نصف عام.

ومن الممكن التحصل على قائمة الأجهزة التي يشملها العرض بالإضافة إلى الأحكام المتعلقة والشروط من خلال الرابط الرسمي لموقع سامسونج من هنا : Samsung

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.