adplus-dvertising

تسريب مواصفات هاتف Moto Z2 Play والموعد الخاص بالإعلان

صدام سراج
تكنولوجيا
صدام سراج22 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 22 أبريل 2017 - 6:35 مساءً
تسريب مواصفات هاتف Moto Z2 Play والموعد الخاص بالإعلان

عملت شركة موتورولا خلال الفترة الماضية على القيام بالإعلان عن النسخة الأولى من هاتفها الذكي، وبناء على ذلك فقد تناولت العديد من التقارير التي صدرت خلال اليوم الحديث عن رغبة الشركة القيام بالإعلان عن النسخة الثانية من هاتفها موتو Z، والتي عملت بشكل فعلي على ظهور العديد من التسريبات  الخاصة بالجيل، فهو يحمل إسم Moto Z2 أو Z2 Force.

وبناء على التقارير والتسريبات المختلفة التي ظهرت فإن التصميم الخاص بالنسخة الثانية لهاتف موروتولا Z ستحمل نفس التصميم السابق لذات الهاتف،وهذا ما ظهر عليه التسريب الجديد الذي صدر خلال اليوم، حيث أظهر بشكل واضح بإن الهاتف الجديد سيأتي بذات الشكل الماضي، لكون ان الهاتف سيأتي بنسخة متوسطة المواصفات.

وعند الحديث عن المواصفات الخاصة بالهاتف فهي تأتي على النحو الآتي المعالج من فئة سناب دراغون 652، أما بالنسبة للنسخة الأولى فهي جاءت بمعالج من فئة سناب دراغو 625.

أما عن الكاميرا فإنها ستأتي بشكل أكبر ومزدوجة حصرًا على هاتف موتو Z2 و Z2 Force، وتأتي بشاشة عرض ذات  بحجم 5.5 بوصة مع دقة 1080P، والتصميم دون تغيرات كبيرة في الشكل الخاص به، حيث أن الاعلان الرسمي عن الهاتف من المقرر أن يكون  في 8 يونيو.

وبناء على ذلك فمن المتوقع إن تقوم شركة موتورولا بالعمل على إصدار الهاتف الجديد ضمن الجيل الثاني من هواتف موتورولا Z خلال مؤتمر أبل للمطورين WWDC

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.