adplus-dvertising

تعرف على إفضل خدمات مسك الكلمات للمواقع الإلكترونية

صدام سراج
تكنولوجيا
صدام سراج22 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 22 أبريل 2017 - 6:50 مساءً
تعرف على إفضل خدمات مسك الكلمات للمواقع الإلكترونية

نجد إن هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تعمل على خدمة وإستهداف منطقة جغرافية محددة أو تقوم بالعمل على تقديم خدمة، الأمر الذي يتطلب منك التحقق إن كنت تعمل ضمن هذا الموقع بشكل جيد من خلال النتائج الخاصة بقوقل.

حيث إن المتعارف عليه بإن الخدمات الخاصة بمسك الكلمات لا تعمل على توفير هذا الأمر، كما هو الحال بالنسبة للموقع الجغرافي التي تتضمن إصدار نتائج البحث ضمنها، ويعتبر هذا الأمر مهم جدا، وذلك لمن يعمل على تقديم خدمة تقوم بإستهداف منطقة جغرافية أو منطقة محددة دون غيرها من العالم.

ويكون لهذا الأمر منفعه أكبر بالنسبة لمواقع الخاصة بالمتاجر والمقاهي والفنادق ومؤسسات الخدمات المحلية والمستشفيات وخدمات التوصيل، بالإضافة إلى المناطق التي تستهدف منطقة معينة أو دولا محددة، ولذلك سيتضمن هذا المقال مجموعة من المواقع التي توفر هذه الخدمة.

  • خدمة GeoRanker

حيث تعد هذه الخدمة من أفضل الخدمات التي تعمل على تقديم التعرف بخصوص الكلمات الممسوكه في المنطقة الجغرافية في قوقل، وتعتبر هذه الخدمة متوفرة بشكل مجاني، كما يمكنك العمل على إنشاء حساب مجاني والعمل به، وتكون طريقة العمل عبره من خلال التسجيل عبر الموقع وتحديد الكلمات التي ترغب في مسكها، بالإضافة إلى المدن والدول التي تهتم بمسك الكلمات في بحثها.

  • خدمة BrightLocal

هذه الخدمة تعمل على توفير التحقيق الخاص بمسك الكلمات ضمن محركات البحث وكذلك الخرائط الخاصة بقوقل، حيث إنها لها أهمية كبيرة في الأنشطة التجارية المحلية، ويمكنك العمل على وضع الكلمة المفتاحية واللغة وتحدد الدولة التي تستهدفها، بالإضافة إلى إدخال الدول والمدن التي تهتم بشكل كبير في مسك الكلمات ضمن نتائج البحث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.