adplus-dvertising

يوتيوب الأطفال YOUTUBE KIDS يصل إلى أجهز التلفاز الذكية

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي26 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 7:21 مساءً
يوتيوب الأطفال YOUTUBE KIDS يصل إلى أجهز التلفاز الذكية

يبدو أن التطبيق الذي قامت شركة يوتيوب بالعمل على إطلاقه خلال الفترة الماضية لقي ترحيب كبير من قبل مستخدمي، حيث اظهرت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن نمو هذا التطبيق شئ فشئ، ولقد عملت يوتيوب على القيام بإطلاق هذا التطبيق من أجل هدف أساسي وهو حماية الأطفال من الفيديوهات الغير مرغوب بها.

وعلمت تقارير مختلف بأن هذا الطبيق وصل إلى أجهز التلفاز الذكية والتي تتمتع بخاصية شاشات 2015/2017 وشاشات LG content store “2013/2017” وكذلك بالنسبة إلى شاشات سامسونج Samsung Smart TV ، كما أن شاشات او اجهزة تلفاز سوني.

ومن خلال ذلك يظهر بان التطبيق يعمل على القيام بدعم مختلف شركات سامسونج إلا انه من المتوقع أن يشهد اتساع أكبر ضمن الفترة المقبلة، كما أن التطبيق سيكون متاح لبعض الدول في عينها إلا أن يوتيوب عملت على تقديم عدد من الوعودات الخاصة بهذا الأمر، حيث أن الدول المتاح لها التطبيق خلال الوقت الحالي هي:

ولايات المتحدة والمملكة المتحدة وايرلندا وكندا واستراليا ونيوزيلندا والأرجنتين وكولومبيا والمكسيك وتشيلي وبيرو واسبانيا والبرازيل وروسيا ونيجيريا وكينيا وجنوب أفريقيا وغانا وأوغندا وزيمبابوي وتنزانيا ماليزيا، الفلبين، الهند، سنغافورة، وفرنسا.

ولقد عملت قوقل على ذكر بعض الارقام الخاصة بهذا التطبيق الامر الذي تدعي من خلاله الشركة تحقيقه لنجاحات مختلفة، فقد عمل على حصد أكثر من 30 تريليوم مشاهدة مع اكثر من 8 مليون مستخدم نشط أسبوعيًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.