adplus-dvertising

معلومات جديد بخصوص هاتف آيفون 8 الجديد

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي18 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 10:55 مساءً
معلومات جديد بخصوص هاتف آيفون 8 الجديد

عند الحديث عن هاتف آيفون 8 الجديد، فلابد أن نتذكر أنها لم يتبقي الكثير من الوقت، حيث أن الشركة ستعمل على القيام بالاعلان عن الهاتف خلال الخمسة شهور القادمة، الأمر الذي من المتوقع أن يعمل على أحداث الكثير من التغيرات في مجال الهواتف الذكية وتاريخ شركة آبل، لكونها ستعمل على القيام بإصدار أول نسخة بشاشات OLED، بالإضافة إلى عملها على اطلاق هاتفها iPhone 8 بتصميم مختلف بشكل كامل.

وإلى هذه اللحظة لا يمكن العمل على الجزم بإن جميع الأخبار التي صدرت خلال الفترة الأخيرة بخصوص مواصفات الهواتف بإنها صحيحة، لكون أن هناك أخبار جاءت تضارب خبر أخر، لكون أن بعض الاخبار قامت بالحديث عن أن شركة آبل ستعمل على إصدار هاتف آيفون 8 الجديد متمتع بتصميم مع شاشة مسطحه بالكامل بالإضافة إلى القيام بإستخدام شاشات OLED.

بالإضافة إلى ذلك فإن التقارير الصادرة عن موقع ” appleinsider ”، تتحدث بإن الشركة ستقوم بالعمل على الإعتماد بخصوص الشكل العامودي بخصوص تصميم الكاميرا الذكية التي تتوفر ضمن هاتف آيفون 8، كما أن الشركة ستعمل على إضافة زر الهوم ضمن الإصدار الجديد من هواتفها.

وعلى خلاف ذلك فقد قام موقع ” ifnar ” المعروف بقربه من شركة آبل، فإنه عمل على القيام بالحديث بإن شركة آبل ستعمل خلال الإصدار الجديد من هواتفها بالإستغناء عن زر الهوم، وإنها ستعمل على دمجه في الشاشة الرئيسية، والتي من المتوقع أن تبلغ حجمها 5.8 انش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.