adplus-dvertising

“زر التراجع”..تويتر يضيف ميزة جديدة لمستخدميه

ahmed
2021-03-08T18:41:29+03:00
تكنولوجيا
ahmed8 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 8 مارس 2021 - 6:41 مساءً
“زر التراجع”..تويتر يضيف ميزة جديدة لمستخدميه

 

اكتشفت مطور التطبيقات “جان مانشون ونج” أثناء نشر تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، عن ميزة جديدة للمستخدمين تسمح لهم بتصحيح أخطائهم الإملائية عن طريق التراجع عن نشر التغريدة.

وتقوم هذه الخاصية بمنح المستخدم مساحة زمنية محددة ليفكر جيدًا في إعادة نشر التغريدة أو عدم نشرها من الأساس، حتى بعد الضغط على زر “إرسال” حيث يظهر زر التراجع عن الإرسال أسفل جملة “تم إرسال التغريدة”.

وأكدت شركة تويتر بأن هذه الخاصية لم يتم إطلاقها رسميًا، مؤكدة أن الهدف منها هو لفت انتباه المستخدمين في التقليل من الأخطاء الإملائية التي قد توجد في التغريدة، حيث تسمح لهم بالتآني قبل نشر تغريدات خاطئة.

وفي وقتٍ سابق العام الماضي، أعلنت تويتر عن تجربة العديد من الخواص التي يمكن إتاحوها للمستخدمين ضمن الخدمات المدفوعة، والتي كانت خدمة “التراجع عن الإرسال واحدة منهم”

وتشبه هذه الخدمة إلى حدٍ كبير تلك الموجودة في خدمة بريد gmail، والتي تسمح للمستخدمين بمدة 30 ثانية للتراجع عن إرسال بريد إلكتروني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.