adplus-dvertising

تسريبات عديدة بخصوص مواصفات هاتف Xiaomi Mi Note 3

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي14 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 14 أبريل 2017 - 3:32 صباحًا
تسريبات عديدة بخصوص مواصفات هاتف Xiaomi Mi Note 3

بعد إن تناولت العديد من التقارير الإعلامية الموعد الخاص بإصدار هاتف شركة شاوم الصينية الجديد Xiaomi Mi 6، والذي من المقرر أن يتم الكشف عنه يوم 19 إبريل وذلك من الشهر الحالي، عبر عقد مؤتمر صحفي للشركة في الصين، وبناء على هذا الأمر فمن المقرر أن تقوم الشركة خلال الربع الأخير من هذا العام بالعمل على الكشف عن الجيل الجديد من سلسلة هواتفها الذكي Xiaomi Mi Note.

وبناء على أشارة جديدة من أحد المصادر المتواجدة في الصين والتي لم تقوم بذكر اسمها بإن شركة شاومي تعمل خلال الفترة القادمة على تزويد هاتف Xiaomi Mi Note 3 بالعديد من المواصفات المختلفة القوية، ومن أبرز هذه المواصفات أنه سيأتي بالعمل بمعالج من كوالكوم من نوع سناب دراجون 835، بالإضافة إلى كونه سيتم تزويده بذاكرة وصول عشوائية ضخمة بسعة 8 جيجابايت.

ولا يقف الأمر عند ذلك فإن الهاتف من المقرر أن يأتي بشاشة بحجم 5.7 انش منحية الجوانب بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل، بالإضافة إلى أن الشركة الصينية ستعمل على تقديم سعة التخزين الداخلية للهاتف بمساحة 128 و 256 جيجابايت، كما انه من المقرر أن يتم العمل على تشغيل الهاتف ببطارية بسعة 4070 ميلي امبير / ساعة، بالإضافة إلى ذلك فمن المقرر أن يطلق الهاتف بسعر 700 دولار أمريكي.

ويبدو أن الشركة تسعى إلى الظهور خلال هذه السنة بشكل مختلف من حيث القوة المتعلقة بالهواتف الذكية التي تنتجهها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.