adplus-dvertising

سامسونج تعمل على أختبار هاتفها المتمتع بنظام الطي

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي14 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 14 أبريل 2017 - 4:10 صباحًا
سامسونج تعمل على أختبار هاتفها المتمتع بنظام الطي

عملت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة شركة سامسونج بالعمل على الكشف عن هاتفها الذكي والذي يقبل للطي، حيث إن بعض الشائعات التي جاءت تقوم بالحديث عن إمكانية صدوره وعلى نقيض ذلك نجد شائعات اخرى تنفي هذا الامر، إلا أنه وفق العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الأيام الماضية فإنها تظهر إمكانية صدور هاتف قابل لطي.

وقامت التقارير الاعلامية االمختلفة بالكشف عن إن هذا الهاتف سيكون بمثابة نموذج جديد وأولى للهاتف الذكي القابل للطي، والذي يعرف بإسم Galaxy X، حيث أنه من المتوقع أن يكون هذا الهاتف قابل للطي بنحو 180 درجة، كما أنه سيتضمن عدد شاشتين من نوع OLED المتصلة من خلال مفصل في الوسط، لكن هذا الأمر سيكون مفترض عدم وجود جميع الأجزاء الخاصة بالهاتف بشكل مرن.

ويعتبر هذا الهاتف بأن شركة سامسونج لن تكون الأولى في عملية إطلاق مثل هذه الهواتف، لكون ان شركة Kyocera قامت بالعمل على إجراء محاولة مماثلة في الماضي، وعلى الرغم من عدم تحقيق النجاح الكافي لهذا الأمر، إلا انه من الممكن ان تقوم شركة سامسونج بالعمل على إطلاق هاتفها الجديد مع عدم توقع المميزات الخاصة به.

وعلى الرغم من ذلك فمن الممكن عدم رأية الهاتف بالشكل الخاص به والتصميم قبل 2019 على أقل تقدير، لكون أن هذا الأمر لم تقوم الشركة بالعمل على تأكيد أي شئ يتعلق به.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.