adplus-dvertising

شاومي تحقق رقم قياسي جديد بعدد طلبات هاتفها الجديد Xiaomi Mi 6

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي27 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 1:57 مساءً
شاومي تحقق رقم قياسي جديد بعدد طلبات هاتفها الجديد Xiaomi Mi 6

بدو أن الشركة الصينية شاومي ستعمل على تحقيق أحد النجاحات الجديدة ضمن هاتفها الجديد Xiaomi Mi 6 والذي قامت بالإعلان عنه خلال الأيام الماضية، حيث أن موقع JD.com الصيني عمل على التأكيد بخصوص حصول شركة ساومي على ما يقار 1.1 مليون طلب من أجل الحصول على خدمات الهاتف الجديد.

ويتامل جميع الأشخاص الذين عملوا على تقديم الطلبات من الحصول على هذا الهاتف الجديد وخصوصا مع اقتراب الموعد الخاص بالدفعة الاولى للهاتف الجديد والتي نتحدث عنه بتاريخ 28 أبريل، الذي سيعمل على توفيرها من قبل الشركة، ومن المتوقع أن يصل العدد الخاص بشحنتها الأولى  إلى 80 ألف نسخة فقط.

ومن خلال ما ورد سابقا فسيكون على جميع الأشخاص الذين ينتظرون الحصول على هذا الهاتف يوم الجمعة العمل على أنتظار المزيد من الوقت، ومن المأكد بأن الشركة الصينية دون أدني شك تعمل على توفير جميع النسخ المطلوبة من الهاتف وذلك عبر مساعدة الشركاء التابعين لها وقوتها التصنيعية.

حيث أنها ترغب في تحقيق أكبر قدر ممكن من عدد الهواتف، قبل أن تقوم الشركة بالعمل على التصنيع والبيع في الأسواق العالمية وذلك من أجل حصد ارقام جديدة متعلقة بنسبة المبيعات الخاصة بها، وعند الحديث عن المواصفات الخاصة بالهاتف فنجد أنه يتميز هذا الجهاز بشاشة بحجم 5.15 إنش وبدقة 1080 بيكسل ومعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 835، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما يتمتع بمعالج من نوع Adreno 540 مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت فيما يتوفر بمساحتي 64 جيجا بايت و 128 جيجا بايت إلى جانب بطارية بسعة 3350 ميلي أمبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.