adplus-dvertising

شركة Brookfield Residential تعتمد على منصة HomeKit كمعيار في المنازل الذكية

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي8 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2017 - 8:06 مساءً
شركة Brookfield Residential تعتمد على منصة HomeKit كمعيار في المنازل الذكية

من المعروف لدي الجميع بأن شركة آبل تعمل خلال الفترة الماضية على القيام بأدخال خاصية الاعتماد عبر منصة HomeKit وذلك من أجل القيام بالعمل على دمج الأجهزة الذكية مع الأجهزة الأخرى، ولقد قامت الشركة بالعمل على تسجيل هذا الأمر ضمن نقطة انتقال واضافة نوعية لصالحها وذلك عندما قامت بالإعلان من قبل الشركة الأمريكية المتخصصة في بناء المنازل Brookfield Residential.

وجاء الإعلان يتحدث بان منصة HomeKit هي المعيار الأساسي في عملية بناء المنازل الذكية الجديدة، ويعد هذا الامر منطبق بشكل كامل على المجتمعات الجديدة التي تتواجد ضمن ولاية كاليفورنيا، بالإضافة إلى ان بدايتها ستكون خلال حي Delano في قرية Eastwood Village، حيث أن المنزل سيتم العمل على بناءه ضمن هذه المنطقة ومزود بجميع التقنيات الحديثة.

الأمر الذي يترتب على ذلك عدم قيام المستخدم بالبحث عن الأكسسوارات أو الملحقات الخاصة بها، وبذلك سيكون مشتمل على  أضواء Lutron Caseta، وجهاز تنظيم الحرارة Honeywell Lyric T6، والأقفال الذكية Schlage Sense بالإضافة إلى  نقاط التوصيل اللاسلكية Ubiquiti Wireless Access Point.

وذهبت بعض التوقعات للحديث عن إمكانية وضع تقنيات أحدث تتوافق مع منصة HomeKit، حيث أن شركة Brookfield Residential لن تكون هي الشركة الأولى التي تعمل على تقديمة هذه المنصة وعلى الرغم من ذلك فهي لا تعمل على إضافة ترقية وإنما كمعيار مهم وأساسي على أختلاف الشركات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.