adplus-dvertising

شاومي تعلن رسميا عن هاتف Redmi Note 5 تعرف عليه بالتفصيل

Remoo Barakat‎‏
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏7 يونيو 2018آخر تحديث : الخميس 7 يونيو 2018 - 6:48 صباحًا
شاومي تعلن رسميا عن هاتف Redmi Note 5 تعرف عليه بالتفصيل

أطلقت شركة شاومي رسميا عن أحدث الهواتف المميزة شاومي Redmi Note 5 والذي يأتي بعدد من المواصفات الحديثة التي يحتاج إليها الكثير من العملاء، وحبي اقتناء الأجهزة الحديثة التي توفر المزيد من الخصائص الحديثة، والقيام بالعديد من الأعمال التي بحاجة إليها العميل، يأتي ذلك في ظل سيطرة شاومي على نسب المبيعات في الكثير من الأسواق بالعالم.

مواصفات هاتف Redmi Note 5

أكدت الشركة على التزامها في طرح الهواتف الحديث بأسعار مناسبة من خلال طرح هاتف Redmi Note 5 رسميا بعدد من المواصفات الحديثة مقابل ثمن مناسب، ويأتي هذا الهاتف الحديث بكاميرا ثنائية مميزة ويرجع ذلك إلى تمتع الهاتف بمعالج Snapdragon 363، مما جعل الهاتف يحصل على لقب وحش الكاميرا.

يحتوي هاتف شاومي ريدمي نوت 5 على نظام استشعار عالي الدقة، أيضا مؤثرات الذكاء الاصطناعي وهي من المؤثرات المميزة، تأتي الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 13 ميجا بكسل، كما تعمل الكاميرا الأمامية والخلفية بأحدث التقنيات لشركة شاومي، حيث قامت الشركة باستخدام أحدث التقنيات التي يتم استخدامها في الكاميرات الاحترافية التي تعمل على التركيز التلقائي.

تعمل الكاميرا الأمامية على إضافة تأثير رائع ومميز للصور الشخصية، كما تصل سرعة هاتف Redmi Note 5 إلى 4 جيجا بايت مما يسمح للمستخدم بالتصفح السريع سواء كان ذلك خلال استخدام التطبيقات، أو القيام ببعض الأعمال الأخرى التي تحتاج إلى هاتف قوي يحتوي على مواصفات قوية، هذا بجانب أن الهاتف هو أول جهاز من عائلة Redmi Note 5.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.