adplus-dvertising

آبل ترغب بشراء نسبة 20% من قسم رقاق الذاكرة بشركة Toshiba

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي16 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 2:39 مساءً
آبل ترغب بشراء نسبة 20% من قسم رقاق الذاكرة بشركة Toshiba

تناولت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن قيام شركة Toshiba بالعمل على بيع القسم الخاص بصناعة رقاق الذاكرة، وعلى الرغم من عدم معرفة الشركة التي ستقوم بالحصول على هذه القسم أو حصه منه، فقد ذكرة عديد من التقارير بإن شركة مازون وجوجل وآبل يسعون للحصول على خدمات هذا القسم سواء بشكل كامل أو من خلال حصص.

حيث أنه وفق تقارير صدرت عن رويترز عملت على الحديث بإن شركة آبل ترغب في الحصول على حصة بنسبة 20% في القطاع الخاص بشركة Toshiba المسؤول عن صناعة الرقاقات الذاكرة، وإن آبل على إستعداد كامل في انفاق المليارات من الدولارات من أجل العمل على تحقيق ذلك.

وإن السبب في رغبة شركة آبل الحصول على جزء من هذه الشركة لخوف الحكومة اليابانية من حصول شركة غير يابانية على شركة Toshiba بشكل كامل، الأمر الذي جعل شركة آبل تفكر في الحصول على حصة جزئية من الشركة، بهدف العمل على تكوين ملكية يابانية جزئية.

كما أن التقارير تتحدث عن أن شركة آبل يمكنها العمل على المساعدة في تصنيع Foxconn، والتي ترغب في الحصول على حصة بنسبة 30%، على الرغم من قيام شركة توشيبا بالعمل على رفض محاولة Foxconn لكون إن لها علاقة مع الصين، ولهذه اللحظة لا يوجد أي شئ واضح بخصوص ما تخطط شركة آبل للقيام به مع توشيبا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.