adplus-dvertising

“ويل سميث” متحمس لزيارة مصر بعد موكب المومياوات

ahmed
أخبار منوعة
ahmed6 أبريل 2021آخر تحديث : الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 1:51 صباحًا
“ويل سميث” متحمس لزيارة مصر بعد موكب المومياوات

أكد مستشار وزير السياحة المصرى السابق “وليد البطوطى”، على أن الحفل المُبهر لنقل الموميات الذى شهدته مصر أول أمس سيجعل سكان العالم يغيرون وجهتهم إلى القاهرة فوراُ بعد فتح الطيران أمامهم.

فى السياق ذاته أعلن البطوطى أن هناك تواصل بينه وبين مدير أعمال الفنان العالمى “ويل سميث” وأن الفنان العالمى كان قد أبلغه فى رسالة أنه فى اشتياق كبير لزيارة مصر مرة أخرى.

وكان ” سميث ” قد زار مصر للمرة الأولى فى عام 2017 حيث زار الأهرامات والمتحف المصرى والتقط الصور السيلفى هناك ولم تستغرق الرحلة سوى يومين ولكن الفنان العالمى أعرب عن سعادته البالغة برؤية آثار الحضارة الفرعونية .

وأضاف البطوطى أن زملائه من المرشدين السياحيين فى سعادة بالغة بعد احتفالية موكب المومياوات كما أشار إلى ابتهاج الفرنسيين بهذا الحدث مؤكدين أن مصر هى صانعة التاريخ.

وأكد البطوطى أن مردود هذا الحدث على مصر سيكون كبيرًا وأن مصر من الدول التى تتمتع بسمعة طيبة وسط العالم.وشهدت القاهرة مساء السبت الماضي احتفالية مُبهرة، ونقل مُباشر لموكب المومياوات الملكية أثناء نقلها من المتحف المصري القديم بميدان التحرير إلى المتحف القومي للحضارة بالفسطاط، وسط متابعة عالمية وفخر مصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.