adplus-dvertising

فتح باب القبول بدورة التأهيل الأمني بكلية الملك فهد الأمنية يوم الاثنين 16 شوال 1438هـ، تعرف على التفاصيل كاملة

Mariam
أخبار منوعة
Mariam4 يوليو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 4 يوليو 2017 - 11:32 مساءً
فتح باب القبول بدورة التأهيل الأمني بكلية الملك فهد الأمنية يوم الاثنين 16 شوال 1438هـ، تعرف على التفاصيل كاملة

التقديم بكلية الملك فهد الأمنية، لقد أعلنت اليوم وزارة الداخلية السعودية اليوم عن فتح باب القبول بدورة التأهيل الأمني بكلية الملك فهد الأمنية، وذلك لخريجي العاميين (1436 / 1437 هـ ) و (1437 / 1438 هـ ) وحملة البكالوريوس وذلك من أجل التأهيل للعمل بالقطاعات الأمنية بعد التخرج مباشرة، تعرف على جميع التفاصيل الآن من خلال موقع “جريدتي نيوز”.

مواعيد القبول بدورة التأهيل الأمني بكلية الملك فهد الأمنية، يبدأ التقديم في دورة التأهيل الأمني بكلية الملك فهد الأمنية من يوم الأثنين في تمام الساعة التاسعة صباحاً القادم وهو الموافق 16 شوال 1438هـ وحتى يوم الأحد 22 شوال 1438هـ الساعة الثامنة صباحاً.

شروط القبول بدورة التأهيل الأمني بكلية الملك فهد الأمنية، يوجد العديد من الشروط الواجب توافرها بدورة التأهيل الأمني داخل كلية الملك فهد الأمنية، وتتمثل هذه الشروط في الآتي:

  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة العربية السعودية
  • يجب أن يكون المتقدم غير متزوج من إمرأة أجنبية
  • ألا يزيد عمر المتقدم عن 27 عام، ماعدا تخصص الأطباء يجب ألا يزيد السن عن 30 عام
  • يجب أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس بإنتظام كلي
  • يجب ألا يقل المؤهل الدراسي عن جيد
  • يجب على المتقدم ان يكون لديه شهادة حسن السير والسلوك
  • يجب ان يكون المتقدم ليس على وظيفة حكومية مدنية أو عسكرية

طريقة التقديم والتسجيل بدورة التأهيل الأمني بكلية الملك فهد الأمنية، سيتم التقديم والتسجيل إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية السعودية من هنا، وعند الإعلان عن اسماء المقبولين بالدورة، سوف نقوم نحن محرري موقع “جريدتي نيوز” بنشر أسماء المقبولين على الفور، فتابعونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.