بعد إثارته للجدل.. المتحدة تعلن إيقاف تصوير مسلسل “الملك أحمس”

ahmed
أخبار منوعة
ahmed5 أبريل 2021آخر تحديث : الإثنين 5 أبريل 2021 - 5:06 مساءً
بعد إثارته للجدل.. المتحدة تعلن إيقاف تصوير مسلسل “الملك أحمس”

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إيقاف كل ما يتعلق بتصوير المسلسل التاريخي “أحمس” المقتبس عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ “كفاح طيبة”.

وجاء ذلك القرار بعد إطلاق البرمو التشويقي للمسلسل في الأيام الماضية، حيث أحدث حالة واسعة من إثارة الجدل بين النُقاد والمشاهدين، وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقاطع وصور من البرومو بسخرية، وأبرز تلك الانتقادات التي وُجِهت للمسلسل هو ظهور بطل المسلسل “عمرو يوسف” باللحية، وعدم ملائمة الأزياء التي يرتديها الأبطال مع طابع المسلسل التاريخي والزمن التي تجري فيه الأحداث

وأشارت الشركة المتحدة بأنه سوف يتم تشكيل لجنة من المتخصصين الأثريين لمشاهدة المسلسل، وإلقاء نظرة على السيناريو، وترك تعليقاتهم عليه بكل مهنية، حتي وإن كانت العواقب أن لا يلتحق المسلسل بالسباق الرمضاني القادم مع منافسيه من المسلسلات.

ويشارك عمرو يوسف في البطولة صبا مبارك وريم مصطفى، وماجد المصري ومحمد علاء، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج حسين المنباوي، ويدور حول قصة كفاح الملك أحمس وحربه مع الهكسوس في إطار تاريخي ودرامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.