adplus-dvertising

تحذير شديد: علامات تشعر بها قبل حدوث الزلزال تعرف عليها الآن

Randa
أخبار منوعة
Randa7 فبراير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 10:28 مساءً
تحذير شديد: علامات تشعر بها قبل حدوث الزلزال تعرف عليها الآن

بعد وقوع الكوارث الطبيعية ، يتم إجراء البحوث والدراسات في محاولة لتحديد أي علامات إنذار مبكر قد تنبئ بالخطر قبل حدوثه يركز أحد موضوعات البحث هذه على الأعراض الجسدية التي قد نشهدها قبل وقوع الكارثة على سبيل المثال ، يعد الصداع أحد أكثر الأعراض شيوعًا التي يعاني منها الناس قبل الزلازل وسنعرض لكم من خلال المقال التالي كافة التفاصيل حول هذا الأمر.

علامات وقوع زلزال

وفقًا للنظرية العلمية ، تؤدي الزيادة في أيونات الهواء الموجبة قبل الزلزال وأثناءه إلى انخفاض تركيز الدماغ للناقل العصبي “السيروتونين” ، مما يؤدي حتماً إلى حدوث صداع قد تواجه العلامات الجسدية التالية قبل وقوع الزلزال ، وفقًا لتقنيات Nature Health:

* تشمل الأعراض الأكثر شيوعًا الصداع والغثيان والدوار.
* عدم القدرة على ضبط النفس والشعور بالتعب وعدم الارتياح وعدم الارتياح.
* تعديلات مؤقتة على الرؤية
* عضلات اليد أو رعشة القدم للحظات.
* طنين.

اعراض غريبة

كثيرًا ما ذكر الناس أعراضًا غريبة عانوا منها قبل الكارثة في التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي في أعقاب الزلزال الكبير الذي هز تركيا وسوريا يوم الاثنين ادعى بعض الناس أنهم يعانون من الصداع والدوخة وضيق التنفس، بينما وصف البعض الآخر أعراض تشبه الدوار الدهليزي.

ضحايا زلزال تركيا

وبحسب المعلومات التي قدمها يونس سيزر ، رئيس هيئة إدارة الكوارث والطوارئ التركية (آفاد) ، فقد ارتفع عدد قتلى الزلزال الذي ضرب جنوب البلاد إلى 3381 ، ووصل عدد الجرحى حتى الآن إلى 20.426.

بينما يعمل 24443 عاملاً خدميًا في المناطق المتضررة من الزلزال ، أكدت إدارة الكوارث والطوارئ التركية انهيار 5775 مبنى وتلقت تقارير عن انهيار 11302 مبنى لم يتم تأكيدها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.