adplus-dvertising

قبل ساعات من المواجهة الآسيوية.. تسع حالات إصابة بفيروس كورونا في صفوف النصر السعودي

ahmed
2021-04-19T18:36:00+03:00
أخبار منوعة
ahmed19 أبريل 2021آخر تحديث : الإثنين 19 أبريل 2021 - 6:36 مساءً
قبل ساعات من المواجهة الآسيوية.. تسع حالات إصابة بفيروس كورونا في صفوف النصر السعودي

أعلن نادي النصر السعودي صباح اليوم الاثنين، عن تسع حالات إصابة بفيروس كورونا بين صفوف اللاعبين والجاهز الطبي، وذلك قبل ساعات من بطولة دوري أبطال آسيا غدًا الثلاثاء.

جاء ذلك في تدوينة نشرها الحساب الرسمي للعالمي السعودي على تويتر، أضاف فيها صورًا للاعبي الفريق المُصابين بجانب أعضاء الجهاز الفني، وجاءت القائمة كالتالي..

النصر - جريدتي نيوز

5 لاعبين وهم فراس البريكان وعبدالرحمن العبيد وبراد جونز وأسامة الخلف وعبدالعزيز العلاوي، بجانب محمود منان مترجم الفريق، وفرد من العيادة الطبية، وأخصائي العلاج الطبيعي، وإدريس علي مسؤول عهدة.

ومن المقرر أن يُلاقي النصر مساء غدًا الثلاثاء نظيره فولاذ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، على أرضية ملعب “مرسول بارك” بجامعة الملك سعود.

جدير بالذكر أن فريق النصر يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في الجولة الثانية على السد القطري وقبلها التعادل السلبي أمام الوحدات.

وعلى المستوى المحلي يحتل الفريق المركز السادي في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 6 وخسر 9 لقاءات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.