adplus-dvertising

موعد وقفة العيد الصغير 1439 في مصر والسعودية والدول العربية

Remoo Barakat‎‏
أخبار منوعة
Remoo Barakat‎‏7 يونيو 2018آخر تحديث : الخميس 7 يونيو 2018 - 6:21 صباحًا
موعد وقفة العيد الصغير 1439 في مصر والسعودية والدول العربية

أيام قليلة وينتهي شهر رمضان الكريم، والذي استقبلته الأمة الإسلامية في السابع عشر من شهر مايو 2018، وهو الموعد الرسمي الذي تم الإعلان عنه من قبل الجهات الشرعية والرسمية، ومع اقتراب انتهاء شهر رمضان يبحث الكثيرين عن موعد وقفة العيد الصغير لمعرفة الموعد الذي يتم تم الإعلان عنه رسميا، للإطلاع على الموعد من قبل الملايين من المسلمين، ونقدم لكل متابعينا الكرام موعد وقفة العيد الصغير.

ما هو موعد وقفة العيد الصغير

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية عن موعد وقفة العيد الصغير، وذلك وفقا لما تقوم به الجهات الخاصة من استكشافات لرؤية الهلال، والإعلان عن أول موعد شهر رمضان الكريم، وموعد عيد الفطر المبارك وكافة المناسبات الدينية، والإعلان الرسمي عن المواعيد لإطلاع المواطنين عليها، والجهات الحكومية في الدولة، وعلى حسب ما أعلت المعهد القومي للبحوث الفلكية فتأتي وقفة العيد الصغير في يوم الخميس الموافق 14/6/2018.

موعد وقفة العيد الصغير

تحتفل مصر بعيد الفطر المبارك يوم الجمعة الموافق 15/6/2018، كما تحتفل المملكة العربية السعودية بعيد الفطر المبارك في نفس وقت مصر، والإمارات، والكويت، وهو ما تم الإعلان عنه من الجهات الرسمية، ومع اقتراب عيد الفطر تستعد الجهات الرسمية في الدولة إلى القيام بالعديد من الإجراءات الخاصة بالاحتفالات، ومنها الجهات الأمنية التي توفر استعدادات كبيرة لتأمين الحدائق والمتنزهات، وأيضا المساجد خلال أيام الاحتفال، كما تتواجد الشرطة النسائية لحماية النساء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.