adplus-dvertising

ننشر حقيقة قطع العلاقات مع الدولة التركية

Mariam
اخبار سياسية
Mariam17 يونيو 2017آخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 12:55 مساءً
ننشر حقيقة قطع العلاقات مع الدولة التركية

قطر العلاقات مع قطر، الكثير الآن يتوقع بعد مقاطعة الدول الخليجية والعربية لدولة قطر بسبب مساندتها ودعمها للإرهاب ودعم المسلحين بالدول العربية المختلفة “على حد قولهم” أنه سوف يتم أيضاً في أقرب وقت مقاطعة دولة تركيا، وقد قام أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة الدكتور طارق فهمي بتفسير قطع العلاقات مع تركيا.

قطع العلاقات مع تركيا، حيث أكد الدكتور فهمي خلال لقائه مع جريدة اليوم السابع، أنه سوف يتم بالفعل قطع العلاقات مع ترككيا بوقت قريب، وذلك لأن قطر زتركيا يدعمان الإرهاب من الجماعات التكفيرية، وايضاً يستضيفان أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين، ولكنه أكد أن درجة الاشتباك والخلاف بين الدول الخليجية مع قطر أكبر من دولة تركيا.

وتابع خلال لقائه، أن إذا جاء اليوم وتم تطويق دولة تركيا من قبل الولايات المتحدة الأمريكية، فسوف يتم بالفعل فوراً قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة تركيا من قبل العديد من الدول العربية والخليجية، كما هو الحال بدولة قطر، والجدير بالذكر أن السعودية هو على رأس الدول المقاطعة لدولة قطر، ثم الإمارات والبحرين وجمهورية مصر العربية وحكومة شرق ليبيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.