adplus-dvertising

رسميًا… ليغانيس يُعلن إقالة مُدربه المكسيكي “خافيير أجيري”

ahmed
2020-07-20T19:56:35+03:00
أخبار رياضية
ahmed20 يوليو 2020آخر تحديث : الإثنين 20 يوليو 2020 - 7:56 مساءً
رسميًا… ليغانيس يُعلن إقالة مُدربه المكسيكي “خافيير أجيري”

قرر نادي ليجانيس الإسباني إقالة مدربه المكسيكي “خافيير أجيري”، عقب هبوط الفريق إلى الدوري الإسباني الدرجة الثاني، مُحتلاً المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة.

جاء ذلك في بيان صادر عن الفريق الهابط حديثًا من الليجا، وجه فيه الشكر للمكسيكي أجيري وطاقمه الفني على الفترة التي قضاها معهم منذ نوفمبر الماضي.

قاد أجيري الفريق في 30 لقاء موزعين على الليجا وكأس الملك، حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في مثلهم بينما خسر 10 لقاءات، كما ودع بطولة الكأس بعد الهزيمة بخماسية نظيفة أمام برشلونة في دور الـ16.

أنهى الفريق موسمه في المركز الثامن عشر في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، جمعهم من الفوز في 8 وتعادل في 12 وخسر 18 لقاء، هبط الفريق بجانب ريال مايوركا وإسبانيول.

جدير بالذكر أن خافيير أجيري كان قد أقيل من تدريب منتخب مصر الأول قبل خمسة أشهر من تولي القيادة الفنية لليغانيس، وذلك بعد أن ودع منتخب الفراعنة بطولة الأمم الإفريقية على أرضية ملعبه أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف في دور الـ16.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.