إيفرتون يقترب من المراكز المؤهلة للمنافسات القارية بعد الفوز على ساوثهامبتون

ahmed
أخبار رياضية
ahmed2 مارس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 2 مارس 2021 - 4:49 صباحًا
إيفرتون يقترب من المراكز المؤهلة للمنافسات القارية بعد الفوز على ساوثهامبتون

خطف فريق إيفرتون فوزًا صعبًا من ضيفه ساوثهامبتون، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين على أرضية ملعب “جوديسون بارك”، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل هدف اللقاء الوحيد البرازيلي “ريتشالسون” في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول، وحافظ التوفيز على تركيزهم طول المباراة أمام هجمات ساوثهامبتون القليلة، ويُعود الفضل للبرازيلي في إحياء آمال فريقه في المنافسة على مركز مؤهل للمنافسات القارية، ففي حال حقق الفوز في مباراته المؤجلة يصعد للمركز الرابع.

هذا الفوز هو الثاني لكتيبة الإيطالي أنشيلوتي، بعد الانتصار الغالي على ليفربول في ديربي المرسيسايد بالجولة الماضية، والذي يُعد الأول للتوفيز على أرضية ملعب آنفيلد منذ عام 1999.

رفع إيفرتون رصيده من النقاط إلى 43 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف حامل اللقب الريدز صاحب المركز السادس، وتجمد رصيد ساوثهامبتون عند 30 نقطة في المركز الرابع عشر.

فيما يحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 62 نقطة بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد الذي تعثر أمام تشيلسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.