adplus-dvertising

أنطونيو كونتي يعلق على إنفعالاته أثناء مباريات تشيلسي

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج19 أغسطس 2016آخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2016 - 4:39 مساءً
أنطونيو كونتي يعلق على إنفعالاته أثناء مباريات تشيلسي

قام المدير الفني الإيطالي لنادي تشيلسي الإنجليزي أنطونيو كونتي ، بالكشف عن أحد العيوب الموجودة فيه والمتمثلة على عدم القدرة على طبح جماح العاطفة خلال المباريات.

وفي تصريحات صحفية له اليوم الجمعة 19 أغسطس آب ، قبيل مواجهة نادي واتفورد يوم غد في إطار الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز ، تحدث كونتي عن كونه من الأشخاص العاطفيين وأن له شغفا كبيرا يعيشه أثناء كل مقابلة ، وهو يلعب مع اللاعبين ويريد أن يشعر اللاعبون بهذا الأمر.

وذكر المدريب الفني السابق للأزوري ، في تصريحات قامت الصحيفة البريطانية ” ميرور ” بنقلها ، أنه لا يستطيع التحكم في العاطفة أحيانا ، خصوصا عند هز الشباك في أوقات حساسة ، والفرحة التي تعقب هذا الأمر طبيعية ومحمودة.

وجدير بالذكر ، فقد كان أنطونيو كونتي قد أظهر فرحة أقل ما يقل عنها أنها جنونية ، في المباراة الأولى له مع ناديه الجديد ضد وست هام في الدوري.

وقال المدير الفني لتشيلسي ، أن المباراة سارت بشكل جيد ضد نادي وست هام ، حيث أن الإنتشار كان كبير ، وكان اللاعبون في قمة التركيز ، مع رغبة في تحقيق الإنتصار.

ودعا كونتي لاعبي البلوز إلى المحافظة على الإصرار على الفوز والعقلية التي يلعبون بها ، في صورة الرغبة في تحقيق نتائج طيبة في الموسم الكروي الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.