adplus-dvertising

زيدان يبحث عن بديل بيل لإعطاء الطاقة والديناميكية للتشكيلة الاساسية للفريق الملكي

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج1 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 2:33 مساءً
زيدان يبحث عن بديل بيل لإعطاء الطاقة والديناميكية للتشكيلة الاساسية للفريق الملكي

يبدو أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بدأ يفكر بشكل فعلي بخصوص مباراة فريقه أمام اتلتيكو مدريد وخصوصا في ظل الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها عقب مباراة فالنسيا والتي كادة تقترب من فقدان المنافسة على بطولة الدوري الاسباني، وفي هذا السياق فقد كشفت تقارير اعلامية مختلف صدرت خلال اليوم الحديث عن رغبة المدرب العمل على اشراك احد البدلاء من أجل اعطاء فعالية أكبر للفريق.

وعلمت صحيفة ماركا الأسبانية على الحديث بأن زيدان سيقوم بالاعتماد على ايسكو بجانب كلا من بنيزما وكريستيانو رونالدو وذلك من أجل العمل على زيادة الفعالية والنشاط، حيث أن عمليت تجديد ونشاط يكون من خلال العمل على اشراك أحد البدلاء الذي يعطي فعالية ونشاط للفريق، التي يفقدها النادي الملكي خلال المباريات الاخيرة.

وتابعت الصحيفة الحديث أنه مع غياب بيل بسبب الاصابة يعطي مرونه للمدرب الفرنسي في عملية اختيار التشكيلة الخاصة بمباراة الفريق امام الجار اتلتيكو مدريد، وهو بنفس الاسلوب الذي اتبعه أمام فريق بايرن ميونخ ضمن مباراة الإياب بدور الـ8 بدوري الأبطال.

واضافة بأن ايسكو سيتمتع بالفرصة الجديدة ضمن مباراة كبيرة في دوري ابطال أوروبا، إلى جانب كريستيانو رونالدو وبنزيما، وذلك خلال مباراة الديربي الاوربي والتي يخشي منها المدرب الفرنسي، واضافة بإن اصابة بيل تعطي للمدرب الكثير من الحرية بعد الاصابة قام المدرب بالعمل على اشراك جميع البدلاء في خط الهجوم سواء كان ايسكو أو جاميس أو اسينسو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.