adplus-dvertising

إنريكي يتحدث عن الكابوس الجديد وآليجريني يصف سعادته الكبيرة بالفوز على برشلونة

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج12 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2017 - 2:09 مساءً
إنريكي يتحدث عن الكابوس الجديد وآليجريني يصف سعادته الكبيرة بالفوز على برشلونة

يبدو أن كابوس مباراة باريس سان جرمان لم ينتهي عند الفريق الكتالوني وقد تكرر مرة أخرى بعد بضعت اسابيع من الهزيمة الكبيرة التي لحقت الفريق الكتالوني على ارضية الفريق الفرنسي إلا أن هذه المرة أمام كبير إيطاليا يوفنتوس، وبناء على هذا الأمر تناولت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن صدمة المدرب الأسباني الويس انريكي بسبب هذه الهزيمة.

وعلى نقيض ذلك فقد تناولت الصحف الإيطالية الحديث عن سعادة المدرب آليجريني بهذا الفوز ولكن طالب الجميع الأنتظار وعدم الأفراط بالفرح لكون إن هناك مباراة اياب ويمكن حدوث المفاجأة خلال هذا اللقاء وخصوصا بعد تمكن الفريق الكتالوني من تحقيقها أمام باريس سان جرمان خلال الأسابيع الماضية.

وفي هذا السياق فقد تحدث آليجريني عن أنه سعيد بخصوص فرض يوفنتوس نفسه على كبار أوروبا وذلك بعد ثلاث سنوات من السعى لتحقيق هذا النجاح، وتابع القول في الحديث إن هناك مباراة مازالت ولذلك لا يمكن الحديث عن نسبة التأهل خلال المباراة القادمة، لكن علينا الأنتظار والعمل على التسجيل في مرمى برشلونة وخصوصا في ظل صعوبة المباراة القادمة.

واضاف بإنه خلال المباراة شهدنا القوة الهجومية لفريق يوفنتوس فقد تمكنا من خلق العديد من الفرص لكن كنا نضيعها من خلال التمريرات الامر الذي يتطلب منا العمل على حل هذه الاشكالية، اما بخصوص الحديث عن الدور الكبير الذي قدمه ديبالا خلال المباراة فقد تحدث عن انه اظهر المزايا التي يتمتع بها اللاعب وقدرته الكبيرة على إنهاء التمريرات وأنه يشعر بسعادة عالية لأجله ولأجل جميع اللاعبين.

وعلى نقيض ما تحدث به مدرب يوفنتوس فقد تناول المدرب ألويس إنريكي الحديث عن خيبة الأمل التي يشعر بها خلال هذه المباراة وخصوصا بعد سوء الحظ الذي يرافقة الأمر الذي سيترتب عليه عدم المقدرة على العودة في المباراة، وتابع القول انه من الصعب الحديث عن ما حدث خلال مباراة فريقه أمام يوفنتوس لكون أن الفريق الإيطالي ظهر بدورة الكبير سواء على صعيد تمتعه بالكرة أو بدونها.

ولم يقف المدرب الأسباني عند ذلك الحد في التصريحات وإنما عمل على الحديث عن الشوط الكارثي الأول الذي قدمه الفريق الأمر الذي يظهر وجود مشكلة عند اللاعبون ويترتب عليه القيام بالعمل على ضرورة حل هذه الاشكالية، وخصوصا بعد تكرار هذا الامر خلال المبارتين الأخيرتين سواء امام ملقا أو يوفنتوس والتي ترتب عليها تلقي شباك الفريق خمسة أهداف دون أي رد.

واضاف إن الحديث عن العودة ليس خلال الوقت الحالي وإنما يتطلب منا الجلوس مع اللاعبين والعمل على تحليل وتعرف على ما حصل للاعبون وثم الحديث عن عملية جمع النقاط، وتحدث عن أهمية العمل على حل المشكلة من أجل الاستمرار في القتال لنهاية الموسم، وعدم التفريط بأي بطولة خلال الوقت الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.