adplus-dvertising

جمهور بورسيا تورتموند يفتح أبواب بيوتهم لجماهير موناكو

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج12 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2017 - 2:27 مساءً
جمهور بورسيا تورتموند يفتح أبواب بيوتهم لجماهير موناكو

شهدت مساء الأمس الثلاثاء مفاجأة لجمهور بورسيا تورتموند وذلك بعد قرار تأجيل المباراة نتيجة لحدوث تفجير بالقرب من حافلة الفريق الألماني وذلك أثناء توجهها إلى أرضية الملعب سيغنال إيدونا بارك والذي كان من المنتظر أن يلتقي الفريق الألماني مع موناكو خلالها ضمن مباراة الذهاب في دور الربع نهائي لدوري أبطال أوروبا.

ولقد صرح مدير نادي بوروسيا تورتموند فاتسكة عن إن التفجير حدث بعد خروج الحافلة من كراج الفندق بدقائق معدودة فقط، الأمر الذي ترتب عليه تكسير الزجاج الخاص بالحافلة وسقوطها على بارترا، وتابع القول بإنه بمجرد حدوث الأنفجار تم التواصل مع فريق موناكو والاتحاد الأوروبي من أجل العمل على تأجيل المباراة.

وبناء على هذا الامر لابد أن نقوم بالعمل على تقديم الشكر لجميع الجماهير التي استوعبت هذا الامر وتعاملت معه بشكل مسؤول، اما بخصوص الأصابة فقد صرح بإنها قد أثرت على الجميع لكن نتامل ان نتجاوزها خلال الفترة المقبلة.

وقامت الصحافة الألمانية بالحديث عن عدم خطورة الأصابة التي لحقت بارترا وعملة على طمئانة جميع الجماهير، بالإضافة إلى قيام جماهير الفريق الألماني بالعمل على إطلاق هشتاق عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من أجل الحديث عن مبادرة لاستقبال مختلف المحبين لفريق موناكو وذلك من اجل تمكنهم من المشاركة في دعم فريقهم خلال لقاء الغد، الامر الذي يظهر الدرجة الكبيرة من اخلاق الفريق الألماني وجماهيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.