adplus-dvertising

تعرف على كيفية التسجيل بالجامعة الإلكترونية السعودية

Mariam
أخبار منوعة
Mariam5 يوليو 2017آخر تحديث : الأربعاء 5 يوليو 2017 - 9:00 صباحًا
تعرف على كيفية التسجيل بالجامعة الإلكترونية السعودية

تعرف على كيفية التسجيل بالجامعة الإلكترونية السعودية، أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن كيفية التسجيل والتقديم إلكترونياً عبر الموقع الرسمي الخاص بها من هنا، وسيتم القبول للطلاب والطالبات للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1438/1439هـ، واليوم نستعرض معكم مواعيد التقديم والشروط الواجب توافرها للطلاب المتقدمين.

شروط التسجيل بالجامعة السعودية الإلكترونية، لقد اعلنت الجامعة عن عدم توافر شروط معينة للإلتحاق بها، حيث أنها لا تعتد بسنة التخرج أو عمر الطالب، كما أنه لا يشترط توافر اجتياز اختبار قياس التحصيلي، ولكن اشارت الجامعة أنه يتم المفاضلة بين المتقدمين على أساس نسبة الثانوية للقسمين العلمي والأدبي.

مواعيد التقديم والتسجيل بالجامعة السعودية الإلكترونية، ومن ناحية أخرى اعلنت الجامعة عن فتح باب القبول والتسجيل إلكترونياً من يوم الأربعاء الموافق 18 شوال القادم بتاريخ  12 يوليو 2017 وتستمر حتى يوم الأثنين 23 شوال 1438هـ الموافق 18 يوليو 2017، وذلك لخريجي الثانوية العامة ومايعادلها من أجل الحصول على درجة البكالوريوس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.