غارات إسرائيلية وهمية على أجزاء من الأراضي اللبنانية

ahmed
أخبار عربية
ahmed11 ديسمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 11 ديسمبر 2020 - 3:01 صباحًا
غارات إسرائيلية وهمية على أجزاء من الأراضي اللبنانية

أكدت وكالة الأنباء اللبنانية، أن المقاتلات الحربية الإسرائيلية تنفذ منذ صباح أمس الخميس، غارات وهمية وبشكل مكثف على منطقة الجنوب اللبنانى وتحديدا على إقليم التفاح ومنطقة النبطية حيث بدأت المقاتلات بالمرور على ارتفاع منخفض جدا فوق منطقتي حاصبيا والعرقوب حتي وصلت إقليم التفاح في إطار استمرار انتهاكات الطيران الحربي الإسرائيلي للحدود اللبنانية وخاصة بلدات الجنوب.

فيما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية إلى أن استمرار حالة التوتر على جبهة إسرائيل الشمالية لجهة لبنان والجولان السوري المحتل.

وأكدت الوكالة الوطنية للإعلام أن عدة مدن بلبنان بينها العاصمة بيروت شهدت  تحليق كثيف للطيران الحربي الإسرائيلي، منذ أيام بعد تعليق المفاوضات بين لبنان وإسرائيل التي تجرى عبر الأمم المتحدة وبرعاية أمريكية حول ترسيم حدود البلدين حتى إشعار آخر، حيث قام بتنفيذ عدة غارات وهمية على مناطق متفرقة من لبنان.

جدير بالذكر أن، منطقة الجنوب اللبنانى المحاذية لحدود الأراضى الفلسطينية المحتلة تشهد توترا منذ ادعاءات إسرائيلية بوجود عمليات تسلل تمت من أرض لبنان إلى داخل إسرائيل تكرر بعدها شن الهجمات بالطيران الحربى

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.