adplus-dvertising

الجزائر: مقايضة التزكيات بين المغرب والاحتلال لن تصمد أمام الشعوب

ahmed
2020-12-14T04:55:25+03:00
أخبار عربية
ahmed14 ديسمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 14 ديسمبر 2020 - 4:55 صباحًا
الجزائر: مقايضة التزكيات بين المغرب والاحتلال لن تصمد أمام الشعوب

هاجمت دولة الجزائر العربية جارتها المملكة المغربية لتطبيعها مع “إسرائيل”، مؤكده أن مقايضة التزكيات بين المحتلين لا جدوى منها ولم تصمد أمام الشعوب التي لا تقهر في كسر قيود الاحتلال والاستبداد.

وقال وزير الاتصالات والمتحدث باسم الحكومة الجزائرية عمار بلحيمر، أنه : لا جدوى من المقايضة التى تتضمن تزكية استعمار الصحراء الغربية تحت تسمية مغربيه من طرف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مقابل تزكية استعمار الأراضي الفلسطينية من طرف الكيان الصهيوني عن طريق المخزن العربي، أمام إرادة الشعوب التي لا تقهر في كسر قيود الاحتلال. حسب ما نقلته عنه صحيفة “خبر برس” ونشرته وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية.

وأكد أن قضية الصحراء الغربية قضية استعمار، معتبرا أن المدن الصحراوية بما فيها العيون تحت الاستعمار الملكي المغرب، مشددا على حق الشعوب في تقرير المصير، موضحا أن بلاده لا تتدخل فى السياسات الداخلية للدول.

وكان رئيس الوزراء الجزائري عبدالعزيز جراد، أعلن أمس أن بلاده مستهدفة من الكيان الصهيوني، محذرا من هذا الخطر الخارجي، داعيا إلى الاتحاد، لمواجهة الخطر الخارجي الداهم، وذلك بعد يوم من رفض الجزائر التطبيع المغربي مع “إسرائيل” برعاية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.