adplus-dvertising

الهيئة العامة للإعلام السعودي تقف استيراد أجهزة بي إن سبورت القطرية

Mariam
أخبار عربية
Mariam14 يونيو 2017آخر تحديث : الأربعاء 14 يونيو 2017 - 12:25 صباحًا
الهيئة العامة للإعلام السعودي تقف استيراد أجهزة بي إن سبورت القطرية

أعلنت الهيئة العامة للإعلام السعودي بإيقاف استيراد جميع أجهزة بي إن سبورت القطرية، حيث أنه خلال الايام القليلة السابقة قامت العديد من الدول الخليجية وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية بمقاطعة وحظر دولة قطر، لما يروا أن دولة قطر تساند وتساهم في نشر الإرهاب، كما أنها تقوم بدعم الإرهاب ومساندة المسلحين بأماكن مختلفة، لذا قامت معظم الدول العربية الخليجية بمقاطعة قطر، وحظر التعامل معاها نهائياً.

وقد جاء قرار إيقاف استيراد أجهزة استقبال قنوات bein sports الرياضية بدعوى عدم حصول هذه القنوات على ترخيص، كما أكد هاني الغفيلي المتحدث باسم وزارة الثقافة والإعلام أن قرار حجب قنوات bein sport القطرية أيضاً سيكون على المشتركين الجدد بالمملكة.

والجدير بالذكر أنه قد تم أمس حجب وغلق الموقع الإلكتروني لقنوات bein sport القطرية، كما قامت في السابق بغلق جميع فروع مكاتب قنوات الجزيرة القطرية بالرياض وقد تم سحب رخصتهم أيضاً، كما تم حجب جميع الصحف القطرية والموقع الرسمي لقناة الجزيرة على غرار مقاطعة قطر لقيام حكومتها بدعم الإرهاب.

ولقد أكد الغنيمي أيضاً أن إمكانية نقل الدوريات الأوروبية والعالمية على القنوات السعودية هو موضوع سابق لأوانه “على حد تعبيره”، ومن المتوقع أن تقوم العديد من القنوات الأخرى مثل قنوات mbc وأبوظبي الرياضية بشراء كافة حقوق المسابقات الأوروبية والقارية من أجل إذاعة الدوريات الأوروبية والعالمية بدلاً من قنوان بي إن سبورت الرياضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.