adplus-dvertising

إعتقالات وجرحى في صدمات بين شباب فلسطينيين وقوات الأمن في نابلس

مصطفى القباطي
أخبار عربية
مصطفى القباطي25 أغسطس 2016آخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 12:26 مساءً
إعتقالات وجرحى في صدمات بين شباب فلسطينيين وقوات الأمن في نابلس

إنتهت الإشتباكات التي دارت بين محتجين وعدد من عناصر الشرطة في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية يوم أمس الأربعاء 24 أغسطس آب ، بجرح عنصرين من القوات الأمنية وتوقيف أكثر من عشرين متظاهرا.

ولا تزال الأوضاع غير هادئة على الصعيد الأمني ، مع وجود ترشيحات كبيرة لعودة الصدامات من جديد بين القوات الأمنية والمحتجين.

وفي تصريحات له ، ذكر لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية ، أنه تم إعتقال الشباب الفلسطينيين بعد أن قاموا برمي الحجارة على عناصر الشرطة ، الذين إنتشروا في العديد من المناطق في محيط البلدة القديمة في نابلس.

وللإشارة ، فإن الإحتجاجات والصدامات تواصلت لليوم الثاني على التوالي وذلك بعد أن لقي مواطن فلسطيني مصرعه على يد قوات الأمن الفلسطينية.

وجدير بالذكر ، فإن المواجهات بين قوات الأمن وشباب عبروا عن إمتعاضهم من الواقعة قد بدأت يوم الأربعاء ظهرا وتواصلت حتى مساء نفس اليوم.

كما تحدث أحد قاطني البلدى القديمة ، ويدعى منصور أبو حمزة أن هذه الصدامات أدت إلى العديد من الإصابات ، خصوصا الإختناق جراء الغاز المسيل للدموع الذي تطلقه قوات الأمن على المحتجين.

وحسب شاهد العيان ، فإن الصدامات قد إمتدت لأكثر من حي داخل البلدة القديمة بالإضافة إلى أحياء خارجها ، حيث قام المحتجون بإشعال النيران في الإطارات على مستوى رأس العين بالمدينة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.