adplus-dvertising

في الوقت القاتل.. بايرن يُعيد كوستا من جديد ويضم الكاميروني موتينج

ahmed
2020-10-06T03:18:51+03:00
أخبار رياضية
ahmed6 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 - 3:18 صباحًا
في الوقت القاتل.. بايرن يُعيد كوستا من جديد ويضم الكاميروني موتينج

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني مساء أمس الاثنين عن صفقتين جديدتين، الأولى تتمثل في عودة البرازيلي “دوجلاس كوستا” إلى الفريق قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، والثانية ضم الكاميروني تشوبو- موتينج لاعب باريس سان جيرمان.

وحسب تقارير صحفية، فإن كبير ألمانيا توصل لاتفاق مع إدارة السيدة العجوز، من أجل عودة البرازيلي مرة أخرى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وكان الجناح البرازيلي قد قضى موسمين مع البافاري في الفترة بين 2015: 2017، لينتقل نهاية الموسم إلى اليوفي على سبيل الإعارة، وبعد موسم واحد انضم بشكل نهائي إلى العملاق الإيطالي مقابل 40 مليون يورو.

قضى صاحب الـ30 عام ثلاث سنوات مع اليوفي، دافع عن ألوان الفريق في 103 مباراة تمكن من تسجيل 10 أهداف فيما صنع 21 هدف، رفع كأس الكالتشيو ثلاث مرات وكأس إيطاليا مرة واحدة والسوبر مرة.

كما لعب في صفوف بايرن ميونخ 77 مباراة سجل 14 هدف وصنع 27، وتوج معه بالدوري الألماني مرتين والكأس مرة واحدة.

يُجدر الإشارة إلى أن صفقة انتقال كوستا، هي الثاني للفريق الألماني بعد ساعات من إعلان ضم الكاميروني تشوبو- موتينج قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان، لمدة عام على سبيل الإعارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.