adplus-dvertising

تشافي يكشف خطة بيب جوارديلا خلال الانتقالات الصيفية

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج25 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 7:33 صباحًا
تشافي يكشف خطة بيب جوارديلا خلال الانتقالات الصيفية

قام نجم خط برشلونة سابقا، والسد القطري حاليا بالحديث عن خطة مدربه السابق ومدرب مانشيستر سيتي حاليا بيب غوارديلا خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وبناء على ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية فأن تشافي يقول بإن بيب غوارديلا يريد الحصول على خدمات نجم توتتنهام  ديلي ألي من مهما كلف الثمن، حتي وإن عمل على كسر الرقم القياسي لبوجبا 89 مليون جنيه إسترليني.

وتابع الحديث بإنه يتحدث مع بيب بين الوقت والأخر، ويعلم بأن بيب سينظر في الأسواق بهدف الحصول على خدمات اللاعبون، إلا أنني آمل أن ينظر بيب في الأسواق الأنجليزية والحصول من هناك خلال فترة الإنتقالات الصيفية، حيث أن  ديلي ألي يعتبر أفضل لاعب في أنجلترا حاليا، لكونه لاعب خاص ويتمتع بالعديد من المميزات الرائعة التي تعجب بيب جوارديلا، وخصوصا أنه يناسب أسلوب اللعب الخاص به.

واضاف بأنه مقتنع بعد تفريط توتنهام باللعب بهذه السهولة إلا ان مانشيستر سيتي لديه العديد من الموارد، الأمر الذي يساهل من الحصول على خدمات اللاعب، ويذكر بأن بيب خلال هذا الموسم يعاني في الدوري الأنجليزي الأمر الذي ترتب عليه البحث عن البدلاء المناسبين، بالإضافة إلى إن تقارير إعلامية عديدة تحدثة عن الرغبة الكبيرة لدى المدرب في أحداث ثورة داخل النادي السيتي.

وتسعى العديد من النوادي الأوربية الحصول على خدمات اللاعب الشاب ديلي ألي، وخصوصا بعد المستوي الرائع الذي يقدمه مع توتنهام خلال الموسم الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.