adplus-dvertising

بعشرة لاعبين.. فريق درجة ثالثة يُقصي الملكي من دور الـ32 بـ”كأس الملك”

ahmed
أخبار رياضية
ahmed21 يناير 2021آخر تحديث : الخميس 21 يناير 2021 - 6:30 مساءً
بعشرة لاعبين.. فريق درجة ثالثة يُقصي الملكي من دور الـ32 بـ”كأس الملك”

تعرض فريق ريال مدريد الإسباني مساء أمس الأربعاء لهزيمة مُفاجئة على يد فريق ديبورتيفو ألكويانو النشط في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، في المباراة التي جمعت الفريقين في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا موسم 2020-2021.

قدم الملكي ريال مدريد أداء أقل من المتواضع في المباراة، لكن رغم الأداء نجح في هز شباك خصمه في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، بأقدام لاعبه البرازيلي “إيدر ميليتاو”.

بدأ الشوط الثاني بتقدم كتيبة زيدان بهدف دون رد، واستطاعت الحفاظ على تقدمها حتى الدقيقة 85 من عمر اللقاء بأقدام لاعب ألكويانو “خوسيه سولبيس”، بعد عرضية متقنة أرسلها زميله “رامون لوبيز”، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

انطلق الوقت الإضافي واستمر الملكي في تقديم الأداء السيء، حتى أصبحت الفرصة سانحة للفريق الأبيض في الدقيقة 110 بعد طرد صانع هدف ألكويانو رامون لوبيز، لكن زيدان فشل في استغلال الأفضلية العددية لفريقه، حتى عاد فريق الدرجة الثالثة وسجل هدف التأهل قبل نهاية الوقت الإضافي دقائق معدودة، برأسية من اللاعب “خوانان كاسانوفا”.

بتلك النتيجة يُغادر كبير العاصمة مدريد البطولة مبكرًا، ليلحق بغريمه اتلتيكو مدريد الذي غادر في الجولة الماضية بعد الهزيمة أمام منافس برشلونة اليوم فريق كورنيلا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.