adplus-dvertising

الدوري السعودي.. النصر يخطف فوزًا صعبًا من الهلال بهدف دون رد

ahmed
أخبار رياضية
ahmed24 فبراير 2021آخر تحديث : الأربعاء 24 فبراير 2021 - 1:49 صباحًا
الدوري السعودي.. النصر يخطف فوزًا صعبًا من الهلال بهدف دون رد

حقق فريق النصر السعودي فوزا صعبا على ضيفه الهلال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الـ20 من الدوري الدوري السعودي موسم 2020- 2021.

سجل هدف اللقاء الوحيد الأرجنتيني “بيتي مارتينيز” متوسط ميدان العالمي في الدقيقة “21” من عمر الشوط الأول، حاول البرازيلي “روجيرو ميكالي” مدرب الهلال العودة للقاء بالضغط على الظهير الأيمن للنصر، لكن دفاع الأخير كان في الميعاد.

بهذا الفوز رفع النصر رصيده من النقاط إلى 28 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الزعيم العالمي عند 36 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن المتصدر الشباب صاحب الـ41 نقطة.

يُعتبر هذا الفوز هو الأول للنصر بعد ثلاث جولات خسر في جولتين الأولى أمام الشباب في مباراة انتهت برباعية نظيفة، والثانية أمام القادسية في الجولة الماضية وانتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، بينما تعادل أمام الفتح بهدف لكل فريق.

بعد نهاية المباراة أحتفى فريق النصر بالفوز في الديربي عبر حسابه الرسمي على تويتر، بفيديو ظهر فيه البرتغالي “ألين هورفات” مدرب العالمي وكتب عليه “ليلة سعيدة.. تصبحون على خير”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.