adplus-dvertising

زيدان يشيد بإداء لاعبون الإحتياط أمام ديبورتيفو لاكورونيا

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج27 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 11:21 صباحًا
زيدان يشيد بإداء لاعبون الإحتياط أمام ديبورتيفو لاكورونيا

عقب إنتهاء اللقاء الذي جمع ريال مدريد و ديبورتيفو لاكورونيا على ارضية ملعب النادي الأخير، فقد إنتهي اللقاء بفوز كبير وساحق للفريق الملكي وذلك ضمن رغبة اللاعبون في الاستمرار بتحقيق النتائج الإيجابية والفوز خلال الجولات القادمة بهدف حصد بطولة الدوري الأسباني وعدم فقدانها وخصوصا بعد الخسارة التي لحقت بهم أمام الفريق الكتالوني ضمن مباريات الجولة 33.

ولقد بدأ المدرب الفرنسي زيدان الحديث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب إنتهاء مباراة فريقه، بالأشادة بالأداء الكبير الذي قدمه نجم خط وسط ريال مدريد، بأن ايسكو قدم مباراة في غاية الروعة، الأمر الذي ترتب عليه سعادة عالية لما يقدمه الفريق، واضاف بأن هؤلاء اللاعبون لا يقوموا بالمشاركة في جميع المباريات بشكل دائم لذلك يعتبر الاداء الذي قدمه اليوم رائع، فبعد المباراة الجميع تحدث عن الجاهزية الكاملة للفريق أ والفريق ب.

وتابع المدرب الفرنسي الحديث عن صعوبة التحكم وإدارة فريق بهذا الهجم والتألق وذلك من خلال قوله بأن سيجد صعوبة كبيرة في عملية اقناع اللاعبون بعد المشاركة خلال مباراة يوم السبت، ويأتي ذلك خصوصا بعد الاداء الكبير الذي قدموه خلال مباراتهم أمام  ديبورتيفو لاكورونيا.

واضاف بأن المهمة القادمة أمام فريقه صعبة جدا وذلك من أجل العمل على أحراز البطولات المتبقية، لكون أن الفريق لديه لقاء يوم السبت بالاضافة إلى المواجهة المرتقبة ضمن نصف دوري ابطال أوروبا أمام الجار اتلتيكو مدريد الأمر الذي يتطلب من المدرب العمل على أخذ أفضل الاختيارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.