adplus-dvertising

سوني : إتاحة ميزة ” التحقق بخطوتين ” بالنسبة لخدمة PSN

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي25 أغسطس 2016آخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 4:39 مساءً
سوني : إتاحة ميزة ” التحقق بخطوتين ” بالنسبة لخدمة PSN

قامت شركة سوني بالإعلان اليوم الخميس 25 أغسطس آب ، عن إتاحتها ميزة ” التحقق بخطوتين ” لكل مستعملي بلاي ستيشن PS ، وبلاي ستيشن بورتبل PSP ، وذلك من أجل تأمين الحسابات في خدمة بلاي ستيشن نتورك PSN.

وحسب كثيرين ، فإن هذه الخطوة التي عمدت الشركة اليابانية إلى إتخاذها ، قد تأخرت بشكل كبير بعد حوادث الإختراق التي تعرضت لها سوني على مداد سنوات خلت ، ولذلك تسعى الشركة في الوقت الحالي لأن توفر طبقة من الحماية الإضافية للمستخدمين.

وقامت سوني بالتأكيد على أن ميزة التحقق بخطوتين أصبحت متاحة بالنسبة لمستعملي خدمة ” PSN ” ، وذلك من خلال تغريدة قامت بنشرها على الحساب الرسمي ” بلاي ستيشن ” PlayStation ، على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر “.

كما قامت سوني بتضمين التغريدة برابط ، يحمل المستخدم إلى صفحة أمنية جديدة ، تقوم بإعطاء المستعملين كافة المعلومات التي يرغبون في التعرف عليها حول خدمة ” التحقق بخطوتين ” ، وكيفية التفعيل وكيفية عملها ، وغيرها من المعلومات المفيدة.

وللإشارة ، فإن خدمة ” التحقق بخطوتين ” هي ميزة إنطلقت العديد من الشركات التقنية في الإعتماد عليها منذ أعوام كثيرة ، وذلك لفوائدها الأمنية الكبيرة ، حيث يجب على المستخدم أن يضيف رقم هاتفه من أجل وصول رمز عبر رسالة نصية قصيرة SMS ، وذلك بعد أن يُدخل إسم المستخدم وكلمة العبور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.