adplus-dvertising

الأردن تفرج عن 16 متهمًا في أحداث الفتنة الأخيرة

ahmed
أخبار عربية
ahmed22 أبريل 2021آخر تحديث : الخميس 22 أبريل 2021 - 11:21 مساءً
الأردن تفرج عن 16 متهمًا في أحداث الفتنة الأخيرة

أعلنت وكالة بترا الرسمية الأردنية اليوم الخميس، أنه بُناءً على رغبة الملك عبدالله الثاني وحرصه على مصلحة الوطن، فإن نيابة أمن الدولة الأردنية قد قررت الإفراج عن 16 متهمًا في قضية الفتنة وفقًا للاجراءات والمعايير القانونية.

وقال النائب العام لمحكمة أمن الدولة العميد حازم المجالي بأن تلك التوجيهات جاءت من الملك عبدالله بعدما لفت أننا في شهر المغفرة والرحمة، موجهًا باهتمامه بحياة المواطنين.

وكان المجالي قد صرح في وقتٍ سابق يوم الثلاثاء بأن النيابة أنهت جميع أعمالها فيما يتعلق الأحداث الأخيرة التي حدثت بالمملكة، والتي تلخصت في خلاف نشب بين الملك عبدالله الثاني وأخوه الأمير حمزة بن الحسين، مما كان سترتب عليه فتنة كبيرة، مضيفًا بأن المملكة الآن مستقرة وآمنة.

وكان الملك الأردني عبدالله الثاني قد قدم طلب اليوم الخميس لإحدى المسؤولين للنظر جيدًا في القضية، ومعرفة الأشخاص الذي تم تضليلهم ف القضية، والحرص على عودتهم لأسرتهم في أسرع وقت ليقضوا معهم الشهر الكريم، وذلك بعد مناشدة بعض الشخصيات له بالعفو عن ابنائهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.