adplus-dvertising

الراعي: لا يوجد مبرر أساسي لعدم تشكيل الحكومة

ahmed
2021-04-27T03:45:51+03:00
أخبار عربية
ahmed27 أبريل 2021آخر تحديث : الثلاثاء 27 أبريل 2021 - 3:45 صباحًا
الراعي: لا يوجد مبرر أساسي لعدم تشكيل الحكومة

صرح البطريرك الماروني بشارة الراعي، أنه لا يوجد ما يمنع تشكيل الحكومة اللبنانية في أعقاب الأزمات المختلفة التي تشهدها البلاد، وذلك بعد لقاء عقده اليوم الاثنين مع الرئيس اللبناني ميشال عون.

ودعا الراعي جميع الجوانب السياسية لوقف تبادل الاتهامات، حيث أن ذلك يؤدي لتفاقم المشاكل ولن يساهم بأي شكل من الأشكال في تشكيل الحكومة الجديدة.

كما أشار الراعي بأنه أجرى مباحثات مع الرئيس اللبناني عون في تشكيل الحكومة، لما تمثله من أهمية كبرى في البلاد، مضيفًا بأنه لا يقوم بأية وساطات بين الاطراف المتنازعة، بينما يتحدث من منطلق انهاء الأزمة بشكل كامل.

كما وصف الماروني بأنه في ظل أزمة الفقر التي تعانيها لبنان تعتبر الحكومة هى العمود الفقري للبلاد، الذي لولا وجوده في الجسد تنهار بقية أعضائه.

كما استنكر الماروني قرار السعودية الأخير بوقف استيراد المنتجات الزراعية من لبنان، قائلاً بأن لبنان تحولت لمعبر لتهريب المخدرات، وتساءل عن دور الأجهزة الرقابية وأجزة الدولة، مطالبًا بضرورة التحرك لأن الزراعة تمثل أحد الأركان الأساسية في الاقتصاد اللبناني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.