adplus-dvertising

وزير التموين المصري: تدشين المستودعات الاستراتيجية يدعم زيادة المخزون السلعي

Fadi
أخبار عربية
Fadi28 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 3:31 مساءً
وزير التموين المصري: تدشين المستودعات الاستراتيجية يدعم زيادة المخزون السلعي

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين المصري، أن المستودعات الاستراتيجية من أهم دعائم منظومة التجارة الداخلية في الدولة الواقعة في قارة أفريقيا، مشددًا على أنها تستهدف أن تؤمن تأمين احتياجات المواطنين من السلع تامة الصنع والجاهزة للاستخدام لفترات طويلة.

مواصفات فنية عالمية

وأضاف المصيلحي، أن هذه المستودعات لها ميزات كثيرة منها أن الإنشاء والتشغيل يتم وفقًا للمواصفات الفنية العالمية، كما أنها متوافقة مع أجدد النظم التكنولوجية ذات المستوى العالي، من أجل ضمان تحقيق أهداف التنمية المستدامة ومبادئ الحوكمة عبر الاستغلال الأمثل للمخزون وضمان إتاحة بيئة مناسبة غرضها أن تحافظ على تلك السلع من التلف أو الفقد أو الهدر.

وأكد، أن كل التطوير في قطاع التموين والتجارة الداخلية جاء وفقا لتويجاهت رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن تدشين المستودعات الاستراتيجية يدعم زيادة المخزون السلعي للمنتجات طوال فترات السنة.

تصريحات وزير التموين المصري، جاءت أثناء توقيع الوزارة عقد أكبر مشروع قومي تخزيني لتدشين أول مرحلة من المستودعات الاستراتيجية في عدد من محافظات الجمهورية، بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي السيسي ورعاية وزير التموين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.