adplus-dvertising

عضو “العفو الرئاسي”: سنساعد المفرج عنهم في الحصول على فرصة عمل

Fadi
أخبار عربية
Fadi19 سبتمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 19 سبتمبر 2022 - 3:21 مساءً
عضو “العفو الرئاسي”: سنساعد المفرج عنهم في الحصول على فرصة عمل

قال النائب محمد عبد العزيز، عضو لجنة العفو الرئاسي ووكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب المصري، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان له الدور الأكبر في دعم حالة حقوق الإنسان في البلد العربي الأفريقي، وهو ما انعكس إيجابيا على المجتمع المصري بأكمله.

عمل لجنة العفو مقدمة للحوار الوطني

وأكد، أن تفعيل عمل لجنة العفو مقدمة للحوار الوطني المزمع إجراؤه في مصر، حيث عزز الثقة الضخمة بين مؤسسات الدولة من ناحية، والقوى السياسية والأحزاب السياسية من ناحية أخرى، بسبب تسارع وتيرة عمل لجنة العفو في الفترة الماضية.

وشدد، على أن أن هناك دور كبير تلعبه اللجنة، عن طريق مراجعة وفحص كل الطلبات التي تصل إليها بخصوص الإفراج عن المحبوسين في القضايا المرتبطة بمخالفة إجراءات قانون التظاهر أو القضايا ذات الصلة بالتعبير والنشر.

وأكد، أن المبادرة التي أطلقتها اللجنة بخصوص متابعة هؤلاء الشباب بعد الإفراج عنهم ودمجهم في المجتمع مهمة للغاية، وبخاصة أن هناك مشكلات تواجه المفرج عنهم فيما يتعلق بالعودة إلى مكان عملهم والانتظام في الدراسة، وأي  مشكلة يتعرضون لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.