adplus-dvertising

الملك محمد بن سلمان يتدخل لإنهاء موضوع جنسية الشاعر خلف المشعان

Mariam
أخبار عربية
Mariam15 يوليو 2017آخر تحديث : السبت 15 يوليو 2017 - 1:50 صباحًا
الملك محمد بن سلمان يتدخل لإنهاء موضوع جنسية الشاعر خلف المشعان

الشاعر خلف المشعان، قام الملك محمد بن سلمان ولي العهد السعودي في صباح يوم أمس الخميس بتوجيه أمر بالقيام بإنهاء موضوع جنسية الشاعر خلف المشعان وعائلته، وننقل لكم اليوم من خلال موقع ” جريدتي نيوز ” أهم تفاصيل هذا الخبر “الملك محمد بن سلمان يتدخل لإنهاء موضوع جنسية الشاعر خلف المشعان”.

الملك محمد بن سلمان يتدخل لإنهاء موضوع جنسية الشاعر خلف المشعان

الإفراج عن خلف المشعان، والجدير بالذكر أنه قد أعتقل الشاعر خلف المشعان منذ فترة بسبب قصيدة له تهاجم وتنتقد إجراءات مؤسسة الأحوال المدنية، حيث أنه كان فذ ذلك الوقت يقوم بتقديم أوراقه ومستنداته الخاصة من أجل الحصول على الجنسية السعودية، وقد قام ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتوجيه قرار للإفراج عن المشعان أول أيام عيد الفطر.

الجنسية السعودية للشاعر خلف المشعان، ولقد قام الشاعر خلف اليوم بالإعلان عن مدى سعادته لأوامر ولي العهد بشأن موضوع إنهاء معاملته هو وأبنائه، وبذلك قد حصل الشاعر وأولاده على الجنسية السعودية، وقد قام الشاعر بنشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ليعبر عن مدى سعادته قائلاً:

“‏اللهم لك الحمد والشكر صدر توجيه سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بإنهاء معاملتي أنا وأبنائي ،‏ حفظك الله يا سيدي وأمدّ في عمرك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.