adplus-dvertising

درع المصريين في حرب المعاشات.. وفاة البرلماني والمناضل المصري البدري فرغلي

ahmed
أخبار عربية
ahmed15 فبراير 2021آخر تحديث : الإثنين 15 فبراير 2021 - 3:40 مساءً
درع المصريين في حرب المعاشات.. وفاة البرلماني والمناضل المصري البدري فرغلي

نعى رئيس حزب التجمع السيد عبدالعال، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد البدري فرغلي، قائلًا: “توفى إلى رحمة الله المناضل والقائد العمالي البدري فرغلي، عضو الأمانة العامة لحزب التجمع، وأحد مؤسسيه، ورئيس اتحاد المعاشات المصري” وذلك من خلال تدوينة على حسابه الشخصى على موقع “فيسبوك”.

كما نعت الصفحة الرسمية لـ البدري فرغلي على الموقع ذاته قائلة: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون ننعى الى شعب مصر المناضل الذى أفنى حياته فى خدمة الوطن مدافعا عن الشعب.

جدير بالذكر أن “فرغلي” أستمر رئيسًا للجنة النقابية وعضو مجلس إدارتها بعد نجاحه في كل الانتخابات النقابية التى خاضها على مدار 30 عام , وأنه عمل لمدة 42 عام بميناء بورسعيد حتي بلغ سن التقاعد إلى المعاش، بالإضافة إلى نجاحه لمدة أربع دورات كاملة في الانتخابات البرلمانية وخاض خللها عددًا كبيرًا من المعارك للدفاع عن حقوق أصحاب المعاشات مع وزارة التضامن الاجتماعي.

ولد البدرى فرغلى محمد على، عام 1947 فى حى العرب التابع لمحافظة بورسعيد ، وبدأ العمل بميناء بورسعيد عندما بلغ عمره 12 عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.