adplus-dvertising

إطلاق حملة كبري في العراق تحت شعار “الرعاية الاجتماعية”

Randa
أخبار عربية
Randa8 فبراير 2023آخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2023 - 4:49 مساءً
إطلاق حملة كبري في العراق تحت شعار “الرعاية الاجتماعية”

حتى تتم عملية ضم العديد من الأسر داخل النظام الخاص بالرعاية الاجتماعية في العراق، قامت الحكومة العراقية الممثلة بالشؤون الاجتماعية ووزارة العمل بإطلاق حملة كبري تحت شعار الرعاية الاجتماعية، وتكون الغاية من هذه الحملة ان يتم توفير دعم مادي وإضافة كل هؤلاء الأسر خلال نظام الرعاية الاجتماعية، ليحصلوا على مرتبات كل شهر تساعدهم على المعيشة.

حملة الرعاية الاجتماعية بالعراق

منذ عدة أيام، يتم العمل على تنفيذ كافة الطلبات الخاصة بهذه الحملة عن طريق فرق البحث الإجتماعي التي تقوم بالبحث خلال المدن النائية الموجودة في العراق.

تحدث وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ أحمد الاسدي، خلال تصريح خاص به في وسائل الاعلام، قائلا أنه يوجد نوعان من التوسع العمودي والافقي وذلك يعود إلى زيادة الطلبات، وأضاف أيضا يوجد مليون طلب او أكثر تم تقديمه إلينا، وتم البدء في تلك الحملة لتوسيع الشمول الافقي.

وخلال تلك الموازنة سوف يمكننا شمول حوالي 500 الف أسرة علي الأقل بجانب الأسر الموجودة معنا في الوقت الحالي.

تسجيل الاسماء بحملة الرعاية الاجتماعية

تحدثت هبة حسن جاسم رئيسة الباحثين الاجتماعين، عن الأشخاص الذي يتم البحث عنهم اذا كانو مسجلين في قاعدة البيانات ام سوف نقوم بالبحث العشوائي عنهم، فإننا نقوم بالبحث عن الفئات المستحقة فقط.

وهذه الحملة تأتي حسب محمد شياع السوداني رئيس الحكومة، وذلك للالتزام بكل الأولويات التي جاءت خلال برنامج الحكومة الخاص بدعم هذه الفئات النائية الموجودة في مجمتمع العراق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.