adplus-dvertising

حملة “وطن بلا مخالف” بالسعودية تستمر لمدة شهر آخر لجميع الجنسيات

Mariam
أخبار عربية
Mariam1 يوليو 2017آخر تحديث : السبت 1 يوليو 2017 - 1:36 صباحًا
حملة “وطن بلا مخالف” بالسعودية تستمر لمدة شهر آخر لجميع الجنسيات

حملة “وطن بلا مخالف”، هي حملة جديدة قامت المملكة العربية السعودية بإطلاقها خلال الفترة الأخيرة، حيث توفر هذه الحملة إعطاء الوافد المخالف فرصة من أجل مغادرة البلاد في مدة لا تتجاوز 90 يوم على نفقته الخاصة، حيث بدأت هذه الحملة بالفعل على الأراضي السعودية من يوم 1 رجب 1438هـ، وقد قامت المديرية العامة للجوازات الموافقة السامية على انه تم تمديد مهلة شهر كامل بدايةً من يوم 1 شوال 1438هـ.

وقد تم تمديد المهلة لشهر كامل حتي تستطيع الجنسيات المخالفة على مغادرة البلاد على الفور من أجل الحفاظ على المملكة العربية السعودية بدون أي وافدين مخالفين أو مخالفات، حيث أن حملة ” وطن بلا مخالف “ تساعد على تعقب مخالفة أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود داخل المملكة، وبذلك تسمح للوافدين المخالفين عدم الغرامات والرسوم عن مخالفتهم بالمملكة.

وقد جاء هذا القرار من توجيهات وأومر وزير الداخلية السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، وهذا ما قد أعلنه اللواء سليمان اليحيى مدير عام الجوازات، حيث تم تأكيد ضرورة أستكمال جميع الجوازات والأوراق المخالفة ومغادرة البلاد على الفور والقيام بإنهاء الإجراءات من خلال التوجه إلى المديرية العامة للجوازات، وسوف يتم إعفاء كافة المخالفين من غرامات المخالفة قبل إنتهاء هذا الشهر الجديد من خلال حملة “وطن بلا مخالف”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.