adplus-dvertising

في ساعات قليلة.. حادثين إطلاق نار في أمريكا ووقوع ضحايا

ahmed
أخبار عالمية
ahmed18 أبريل 2021آخر تحديث : الأحد 18 أبريل 2021 - 6:59 مساءً
في ساعات قليلة.. حادثين إطلاق نار في أمريكا ووقوع ضحايا

أعلنت السلطات في ولاية ويسكونسن الامريكية، في بيان رسمي، عن هجوم جديد وقع اليوم الاحد في ساعة مبكرة بمنطقة سومرس بالولاية، والذي أسفر عنه مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة اثنين آخرين.

وأشار البيان أن هذا الحادث لا يصنف تحت فئة الحوادث الارهابية، وأنه كان فرديًا حيث استهدف أشخاصًا بعينهم بشكل متعمد، مضيفًا بأن التحقيقات مازالت مستمرة.

وأضاف البيان بأن الحادث لا يشكل أي خطورة على السكان المدنيين، وأن شخصين فقط أُصيبوا بجروح خطيرة خلال ذلك الحادث وتم نقلهم للمستشفى ليتلقوا العلاج.

وتحاول الشرطة في الوقت الحالي التعرف على الضحايا، وتجميع إفادات الشهود العيان، والذين قالوا بأن مرتكب الجريمة رجل من ذوي البشرة السمراء، ولم يتم القبض عليه حتى الآن.

وتأتي تلك الواقعة بعد ساعات من حادث اطلاق وقع في ولاية نبراسكا بأحد مراكز التسوق الذي يحمل اسم”ويسترودز”، والذي أسفر عنه مقتل شخص واحد، وإصابة سيدة بإصابات بسيطة.

وفي نفس السياق، قالت شرطة أوماها بأن ذلك الحادث فرديًا وليس هجومًا عشوائيًا، مضيفة بأنه لم يتم القبض على الجاني حتي الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.