adplus-dvertising

مرحله الانقاذ من الزلزال عن قريب سوف يتم نهايتها ذلك ما قالته الامم المتحدة

Randa
أخبار عالمية
Randa13 فبراير 2023آخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2023 - 9:03 مساءً
مرحله الانقاذ من الزلزال عن قريب سوف يتم نهايتها ذلك ما قالته الامم المتحدة

عمليات الانقاذ من الزلزال اقتربت من نهايتها ذلك ما قالته الامم المتحدة، وما زالت عمليات البحث مستمرة بجنوب تركيا لاجل العثور على ناجيين من الزلزال المدمر الذي قام بضرب البلاد يوم الاثنين السابق.

الاغاثات من الزلزال المدمر بتركيا وسوريا

قام منسق الامم المتحدة بالاعلان عن الاغاثة في زيارة لسوريا يوم الاثنين، بان مرحلة الانقاذ تقترب من النهاية وان الحاجة الماسة سوف تصبح توفير الطعام والتعليم والمناجئ والرعاية النفسية والاجتماعية.

كما اضاف من مدينة حلب التي تخضع سيطرتها للنظام في شمال غرب دولة سوريا، حتى في مدينة حلب عانت كثيرا في سنين الحرب العديدة، وتمثل تلك اللحظات السيئة ذكريات حزينة بالنسبة لسكان مدينة حلب.

قصص الناجين من الزلزال

تم الإشارة انه قام بسمع روايات حزينة للغاية عن الكارثة من الناجيين بمدينة حلب، وتحدث عن بعض من الأشخاص الذين قاموا بفقد اطفالهم، والبعض الاخر ما زالوا داخل المباني، وتابع صدمة الاشخاص الذين قاموا بالتحدث الينا، فهي صدمة تكون بحاجة لمعالجتها نقلت هذا رويترز.

واكد على ان الامم المتحدة سوف تقوم بالعمل على نقل مساهمات لمناطق سيطرة النظام لكل المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة بشمال الغربي لدولة سوريا.

الذي يقوم بتمثيل خط مواجهة نادرة للغاية ما تم من قبل مرور اي مساعدات خلاله اثناء الصراع، كما لفت الى انه سوف يتم اطلاق نداءات لكل من يريد ان يقدم المساهمة والمساعدة لكافة المناطق التي حدث بها ضرر بسبب هذه الكارثة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.